رئيس جامعة الأقصر يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد

بعث الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1443 هـ.


وجاء فى نص البرقية: الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، يسعدنى بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أسرة جامعة الأقصر من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والجهاز الإدارى وطلاب وطالبات الجامعة أن نهنئ سيادتكم بحلول العام الهجرى الجديد 1443 هـ، متمنين من الله سبحانه وتعالى أن يجعله عام خير ونماء يواصل فيه شعب مصر العظيم الالتفاف خلف قيادتكم الحكيمة والرشيدة لجنى ثمار التنمية، سائلين المولى أن يعيده على سيادتكم والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، حفظكم الله وسدد على طريق الحق خطاكم وكل عام وسيادتكم بخير.


وفى برقيته عاهد رئيس جامعة الأقصر، الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمواصلة بذل المزيد من الجهد والعطاء سعيًا للمساهمة فى تحقيق التنمية الشاملة فى أنحاء البلاد داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.


كما بعث الدكتور محمد محجوب، برقيات تهنئة مماثلة بالعام الهجري الجديد إلى الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف فضيلة الدكتور أحمد الطيب، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، ورؤساء الجامعات، بمناسبة العام الهجري الجديد.


إضافة تعليق