تمهيدا لافتتاحها.. رئيس جامعة الأقصر يتفقد آخر التجهيزات بكلية الطب

 أجرى الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الأربعاء، جولة تفقدية للوقوف على اخر التجهيزات النهائية بكلية الطب بمدينة طيبة الجديدة.

رافقه خلال الجولة كلا من الدكتور حمدي حسين، عميد كلية الطب، والدكتور محمد شحات وكيل الكلية، وجمال سيد، أمين عام الجامعة المساعد، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.
تفقد رئيس الجامعة أعمال تجهيز المعامل الطبية، وغرف المحاكاة والطب الشرعي والطفيليات ومعمل المهارات وغيرها من المعامل التي تم الانتهاء من تجهيزها، وتوفير الأدوات والأجهزة الطبية وقاعات التدريس وتجهيزها بالشاشات التفاعلية والسبورات الضوئية، ومركز الاختبارات الالكترونية، واستراحات الطلاب وأعمال التزيين والتشجير وتخصيص سيارتي إسعاف بفناء الكلية.
وقال الدكتور محمد محجوب، إنه تم الانتهاء تماما من تجهيز كلية الطب من كافة الاحتياجات طبقا للمواصفات القياسية المطلوبة، تمهيدا لاعتمادها وافتتاحها رسميا، ومن ثم ستبدأ الدراسة هذا العام بالكلية بنظام التحويل، وبدءا من العام المقبل سيتم إدراجها في التنسيق.
كما تفقد رئيس جامعة الأقصر أعمال التشطيبات النهائية لمركز الاختبارات الالكترونية بكلية السياحة والفنادق، والذي سيكون نواة لتحويل الجامعة إلى جامعة ذكية طبقا للمواصفات العالمية.
تأتي تلك الجولات في إطار حرص رئيس الجامعة على متابعة سير المشروعات الجامعية بمدينة طيبة أولا بأول، للوقوف على نسب التنفيذ وحل أي مشكلات أو معوقات قد تطرأ.

إضافة تعليق